عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 2024-03-21, 04:02 PM
♔ الراقية ♔ متواجد حالياً
اوسمتي
الالفيه وسام العطا والتميز وسام متميز بالحضور اهداء الإدارة وسام المحبة وسام الضيافه هلا وغلا 
 عضويتي » 884
 جيت فيذا » 01-01-2024
 آخر حضور » اليوم (10:22 AM)
آبدآعاتي » 393,813
الاعجابات المتلقاة » 4614
الاعجابات المُرسلة » 1445
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » ♔ الراقية ♔ has a reputation beyond repute♔ الراقية ♔ has a reputation beyond repute♔ الراقية ♔ has a reputation beyond repute♔ الراقية ♔ has a reputation beyond repute♔ الراقية ♔ has a reputation beyond repute♔ الراقية ♔ has a reputation beyond repute♔ الراقية ♔ has a reputation beyond repute♔ الراقية ♔ has a reputation beyond repute♔ الراقية ♔ has a reputation beyond repute♔ الراقية ♔ has a reputation beyond repute♔ الراقية ♔ has a reputation beyond repute
مشروبك  » مشروبك   7up
قناتك   » قناتك abudhabi
ناديك  » اشجع ithad
مَزآجِي  »
بيانات اضافيه [ + ]
0Mark إليكِ سمات الزوجة الملهمة




إليكِ سمات الزوجة الملهمة


نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
إليكِ سمات الزوجة الملهمة (نواعم)

الزوجة أكثر من مجرد حبيبة، إنها شريكة حياة، وأكبر داعم لزوجها، وعندما تكون مصدراً لإلهام زوجها، فإنها تنتقل لمكانة أكثر خصوصية لدى زوجها.
والزوجة الملهمة لها سمات تتوفر فيها. تابعي القراءة لتتعرفي على أبرز سمات الزوجة الملهمة.

عندما تكون الزوجة صادقة في مشاعرها، وقادرة على التعبير عن مشاعرها لزوجها بصدق وشفافية، فإنها تلهم زوجها ليكون أكثر انفتاحاً في التعبير عن مشاعره، مما يدفعه لمزيد من التحرر الفكري، ويجعله مقبلاً على الحياة، وأكثر طموحاً ونجاحاً.

الزوجة التي تقدم لزوجها دعماً غير مشروط، تظهر الرفق واللين والرحمة، لا تلقي اللوم على زوجها في أوقات الأزمات، بل العكس؛ فإنها تظهر المزيد من المحبة والدعم له، وأنها متاحة لمساعدته في تخطي الأزمة، فإنها بدعمها وتعاطفها غير المشروط تكون مصدراً لإلهام زوجها حتى يستطيع المقاومة، ويصبح قوي الإرادة وأكثر إصراراً على تخطي الأزمة، وبذل المزيد من الجهد من أجل مصلحة الأسرة.

الحياة الزوجية مليئة بالتحديات، خاصة بعد الإنجاب، حيث تزيد المسؤوليات، ويصبح التواصل بين الزوجين أصعب، والزوجة التي تستطيع التعامل مع تحديات الحياة، تكون ملهمة لزوجها حتى يتمكن معها من تخطي هذه التحديات بنجاح.
والتعامل السليم مع تحديات الحياة يكون عبر الحديث بشفافية وانفتاح عن التحديات المتوقعة، ووضع توقعات واقعية للحياة الزوجية، ثم وضع خطط ذات خطوات وأهداف واضحة للتعامل مع تحديات الحياة، مع الاتفاق على مبدأ التعاون والدعم المتبادل غير المشروط.

العلاقة الزوجية تمر بأزمات وخلافات ومشاكل، وهو ما يحتاج إلى التعامل بحكمة والتحلي بالصبر والهدوء، وهو بالضبط ما تتسم به الزوجة الملهمة، وبهذا تكون مصدر إلهام لزوجها في أيلوب التعامل الناضج مع المشاكل، مما يجعلهما ثنائي قادر على مناقشة الخلافات بهدوء، والوصول إلى حلول ترضيهما وتجعل حياتهما أكثر هدوءً واستقراراً.

الموضوع الأصلي: إليكِ سمات الزوجة الملهمة |~| الكاتب: ♔ الراقية ♔ |~| المصدر: منتديات بحر الامل

بحر الامل

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات , مسابقات ، فعاليات ، قصص ، مدونات ، نكت , مدونات , تصميم , شيلات , شعر , قصص , حكايات , صور , خواطر , سياحه , لغات , طبيعة , مفاتيح , ستايلات , صيانه , تهيئة , قواعد , سيرفرات , استضافه , مناضر, جوالات





 توقيع : ♔ الراقية ♔






رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ♔ الراقية ♔ على المشاركة المفيدة: