عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 2021-10-30, 08:46 PM
مس مون متواجد حالياً
Saudi Arabia    
اوسمتي
اهداء الإدارة وسام الضيافه هلا وغلا 
 عضويتي » 624
 جيت فيذا » 29-04-2021
 آخر حضور » 2021-12-28 (11:56 PM)
آبدآعاتي » 20,062
الاعجابات المتلقاة » 12248
الاعجابات المُرسلة » 5364
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Kuwait
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » التعليم
آلعمر  » 32سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » مس مون is a splendid one to beholdمس مون is a splendid one to beholdمس مون is a splendid one to beholdمس مون is a splendid one to beholdمس مون is a splendid one to beholdمس مون is a splendid one to beholdمس مون is a splendid one to behold
مشروبك  » مشروبك   7up
قناتك   » قناتك max
ناديك  » اشجع ahli
مَزآجِي  »
مزاجي:
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي عفوية أصالة تُغضب نيكولا جبران وزوجها سرّ سعادتها



نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
في ليلة غنائية خاصة، أحيت أصالة نصري حفلها الغنائي الجديد في مدرج خورفكان في الساحل الشمالي الشرقي بإمارة الشارقة بالإمارات لتكون أولى حفلات موسم خورفكان السنوي بأكبر صرح فني وثقافي هناك، ومن خلال نواعم نكشف سر سعادة أصالةعلى خشبة المسرح.
أول حفل

بداية الحفل الذي احيته أصالة مساء أمس لجمهور خورفكان وبمجرد أن صعدت على خشبة المسرح وحيّت الجمهور كشفت لهم عن سبب سعادتها الشديدة بهذا الحفل، وذلك بسبب أنه الحفل الأول الذي أحيته وهي زوجة وحبيبة فائق حسن الشاعر ومدير أعمال ماجد المهندس والذي تواجد بالحفل في الصف الأول بجوار نيكولا جبران صديق أصالة المقرب.
عفوية أصالة

وكانت أصالة في عفويتها المعهودة فطلبت من الجمهور طلباً مفاجئاً حيث إستآذنتهم في أن تخلع الحذاء لتكون أكثر راحة على خشبة المسرح وإن كان هذا الطلب سيغضب صديقها نيكولا، وخيّرتهم أنها إذا تخلصت من حذائها ستغني أجمل، وطلبت من إدارة الحفل أن يحضروا لها كرسي لتنتهي من خلع حذائها ثم تواصل الغناء .
هدية الجسمي

أما الفنان حسين الجسمي فقد كان أول المرحّبين بوجود أصالة وزوجها بالإمارات حيث أرسل إليها باقة ورد إلى الفندق الذي تتواجد به ليرحب بها.
وكانت اصالة قد أحيت حفلاً غنائياً لن ينساه مدرج خورفكان؛ حيث قدمت باقة من أقوى أغنياتها الخليجية منها "غمض عيونك، يا مثبت " وغيرها من الأغنيات التي أحبها الجمهور وإندمج معها منذ اللحظة الأولى.





بحر الامل

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات , مسابقات ، فعاليات ، قصص ، مدونات ، نكت , مدونات , تصميم , شيلات , شعر , قصص , حكايات , صور , خواطر , سياحه , لغات , طبيعة , مفاتيح , ستايلات , صيانه , تهيئة , قواعد , سيرفرات , استضافه , مناضر, جوالات






رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ مس مون على المشاركة المفيدة:
,