عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 2021-06-06, 04:32 PM
مس مون متواجد حالياً
Saudi Arabia    
اوسمتي
اهداء الإدارة وسام الضيافه هلا وغلا 
 عضويتي » 624
 جيت فيذا » 29-04-2021
 آخر حضور » 2021-12-28 (11:56 PM)
آبدآعاتي » 20,062
الاعجابات المتلقاة » 12248
الاعجابات المُرسلة » 5364
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Kuwait
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » التعليم
آلعمر  » 32سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » مس مون is a splendid one to beholdمس مون is a splendid one to beholdمس مون is a splendid one to beholdمس مون is a splendid one to beholdمس مون is a splendid one to beholdمس مون is a splendid one to beholdمس مون is a splendid one to behold
مشروبك  » مشروبك   7up
قناتك   » قناتك max
ناديك  » اشجع ahli
مَزآجِي  »
مزاجي:
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي شروط حفل إليسا ووائل كفوري في السعودية بعد غياب



نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
يبدو أن ملكة الإحساس إليسا قررت العودة بقوة من خلال حفلات الموسم الصيفي لعام 2021 بعد عام من الابتعاد عن الحفلات الجماهيرية والاكتفاء بحفلات الأونلاين، فقبل أيام كنا قد انفردنا بحفلها في العراق في أربيل الذي ستبدأ به خطتها الفنية لموسم صيف 2021، ومن خلال نواعم نكشف عن سر التغريدة التي أطلقتها قبل أيام عبر صفحتها الخاصة على تويتر.
سر التغريدة

فوجئ جمهور إليسا بإعادتها تغريدة خاصة عبر صفحتها الرسمية على تويتر تجمعها بوائل كفوري من دون الإعلان عن أي تفاصيل، واكتفت الصورة بوضع تاريخ 17 يونيو القادم ليتساءل الجمهور عن سر هذا التاريخ، فقد علمت نواعم أن إدارة موسم الرياض نجحت في جمع إليسا ووائل كفوري في حفل غنائي واحد في المملكة العربية السعودية ضمن موسم الرياض الذي بدأ قبل أيام.
ويبدو أن هذا الحفل سينجح في إعادة الصداقة التي جمعتهما خلال السنوات الماضية التي كانت قد توترت قليلاً خلال الفترة الماضية.

موافقة عاجلة

وقد علمت نواعم أنه بمجرد طرح اسم وائل كفوري، لم تتردد إليسا بالموافقة على الحفل ونفس الحال بالنسبة إلى كفوري الذي رحب بالفكرة كثيراً، لتكون ثاني حفلاته الغنائية أيضاً هذا الموسم بعد نجاح حفله الأول في جمهورية الدومينيكان، ومن المقرر أن يصل كل منهما إلى السعودية خلال نهاية الأسبوع القادم لبدء بروفات الحفل.
جدير بالذكر أن كلاً من نجوى كرم وأصالة ومحمد عبده ونبيل شعيل وماجد المهندس قد شاركوا في الحفلات الأولى لموسم الرياض، فيما تحرص إدارة هيئة الترفيه والثقافة على كافة الإجراءات الخاصة بمنع انتشار عدوى فيروس كورونا، من ارتداء الكمامات الطبية وقياس درجة الحرارة ومنع حضور الأطفال من عمر 15 عاماً وما دون.





بحر الامل

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات , مسابقات ، فعاليات ، قصص ، مدونات ، نكت , مدونات , تصميم , شيلات , شعر , قصص , حكايات , صور , خواطر , سياحه , لغات , طبيعة , مفاتيح , ستايلات , صيانه , تهيئة , قواعد , سيرفرات , استضافه , مناضر, جوالات






رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ مس مون على المشاركة المفيدة:
,