عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 2020-02-07, 01:55 PM
محمد متواجد حالياً
Iraq    
اوسمتي
550 وسام وسام وسام فائز وسام مسابقه الحج  المركز الاول وسام مسابقة رمضان 
 عضويتي » 277
 جيت فيذا » 05-05-2019
 آخر حضور » 2022-10-23 (10:52 AM)
آبدآعاتي » 554,893
الاعجابات المتلقاة » 19153
الاعجابات المُرسلة » 6703
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Iraq
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » محمد has a reputation beyond reputeمحمد has a reputation beyond reputeمحمد has a reputation beyond reputeمحمد has a reputation beyond reputeمحمد has a reputation beyond reputeمحمد has a reputation beyond reputeمحمد has a reputation beyond reputeمحمد has a reputation beyond reputeمحمد has a reputation beyond reputeمحمد has a reputation beyond reputeمحمد has a reputation beyond repute
مشروبك  » مشروبك   7up
قناتك   » قناتك abudhabi
ناديك  » اشجع ithad
مَزآجِي  »
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تقرير حول تويوتا كامري gle 2020 هايبرد فل كامل



تقرير حول تويوتا كامري gle 2020 هايبرد فل كامل


تويوتا كامري GLE 2020 هايبرد فل كامل هي السيارة السيدان ذات الحجم المتوسط و التصميم الرياضي الخارجي بالاضافة الى التقنيات المتطورة الداخلية ، خلال الربع الاخير من العام الماضي و حين اعلنت وكالة عبداللطيف جميل عن وصول السيارة الجديدة كامري 2020 الى معارض الوكالة في المملكة فقد أعلنت بأن السيارة ستطرح بعدد من الفئات و التي منها ما هو ذو محرك بنزين و اخرى ذات محرك هجين ، و قد سبق و تحدثنا عن مواصفات و تصميم و سعر تويوتا كامري LE 2020 .

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

فئات تويوتا كامري GLE هايبرد 2020


هذه السيارة متوفرة لدى وكالة عبداللطيف جميل بفئتان و هما ” كامري GLE 2020 ” ذات المحرك البنزين و الثانية ” كامري GLE HEV 2020 ” و التي تحمل المحرك الهجين ، الفارق بين الفئتان ليس فقط في مواصفات المحرك و انما ايضا في الكثير من التقنيات الخارجية و الداخلية و سنوضح لكم هذه الفروق في الاسطر التالية ثم بعد ذلك نوضح مواصفات المحرك و القيمة السعرية لكل فئة منهما .

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

مميزات تويوتا كامري GLE 2020


GLE


الفئة الاولى من السيارة تمتلك مصابيح امامية تعمل بتقنية ليد نهارية مع مصابيح ضباب في اسفل المصد و الاطارات بمقاس 17 بوصة مصنوعة من الالومنيوم مع حساسات امامية و اخرى خلفية من اجل المساعدة في الركن و المرايا الجانبية تحتوي على مؤشرات انعطاف كما انها تأتي بنفس لون جسد السيارة و هي ايضا قابلة للطي بشكل كهربي و يوجد جناح خلفي ذو تصميم رياضي .

من الداخل تمتلك السيارة مقاعد مغطاه بالقماش و الدركسون متعدد الاستخدامات و به مثبت سرعة مع شاشة ملاحة بقياس 7 بوصة و عدد 6 سماعات للمسجل و مدخل AUX و يعرض في هذه الشاشة الكاميرا الخلفية التي تساعد على التحرك بحرية للخلف ، يوجد زر من اجل تشغيل و ايقاف المحرك عن العمل و فتحة سقف كهربائية و الدركسون عليه غطاء جلدي مميز مع اضاءة لارضية السيارة .

وسائل الامان هنا متطورة خاصة في الوسائد الهوائية الامامية للسائق و الركاب الامامي بالاضافة الى الستائر الجانبية للركاب في المقاعد الخلفية .

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

GLE HEV


هذه الفئة تمتلك المحرك الهجين بالاضافة الى جميع الامكانيات السابقة بالاضافة الى الاطارات الاكبر حجما بقياس 18 بوصة و ستائر خلفية كهربائية و شريط جانبي مطلي بالكروم عنج ابواب السيارة و القفل المركز من ناحية السائق .

مواصفات محرك تويوتا كامري GLE 2020


فئة GLE 2020 المحرك البنزين تأتي سعة 2.5 لتر بعدد 4 سلندر و التي ينتج عنها قوة 204 حصان عند عدد لفات 6600 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 243 نيوتن متر عند عدد لفات 5000 لفة في الدقيقة و هذه النسخة من المحرك لها ناقل حركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكي و يتوفر هذا المحرك ايضا في فئة LE و فئة SE ذات الاربعة سلندر اما فئة SE ذات ستة سلندر و فئة جراندي فهي ايضا بمحرك 6 سلندر .

اما فئة GLE HEV 2020 فهي بمحرك هجين سعة 2.5 لتر بعدد 4 سلندر لينتج قوة 212 حصان مع ناقل الحركة من نوع CVT .


سعر تويوتا كامري GLE 2020


اذا كنت ترغب في الحصول على فئة المحرك البنزين و هي الفئة الاولى فان سعرها يبلغ 101,000 ريال اما الفئة الثانية و التي تحمل المحرك الهجين من GLE فانه سعرها يبلغ 106,000 ريال ، و هذه الاسعار لدى وكالة عبداللطيف جميل شاملة ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% من ثمن السيارة .




بحر الامل

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات , مسابقات ، فعاليات ، قصص ، مدونات ، نكت , مدونات , تصميم , شيلات , شعر , قصص , حكايات , صور , خواطر , سياحه , لغات , طبيعة , مفاتيح , ستايلات , صيانه , تهيئة , قواعد , سيرفرات , استضافه , مناضر, جوالات





 توقيع : محمد






رد مع اقتباس