عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 2019-08-02, 02:06 PM
محمد متواجد حالياً
Iraq    
اوسمتي
550 وسام وسام وسام فائز وسام مسابقه الحج  المركز الاول وسام مسابقة رمضان 
 عضويتي » 277
 جيت فيذا » 05-05-2019
 آخر حضور » 2022-10-23 (10:52 AM)
آبدآعاتي » 554,893
الاعجابات المتلقاة » 19153
الاعجابات المُرسلة » 6703
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Iraq
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » محمد has a reputation beyond reputeمحمد has a reputation beyond reputeمحمد has a reputation beyond reputeمحمد has a reputation beyond reputeمحمد has a reputation beyond reputeمحمد has a reputation beyond reputeمحمد has a reputation beyond reputeمحمد has a reputation beyond reputeمحمد has a reputation beyond reputeمحمد has a reputation beyond reputeمحمد has a reputation beyond repute
مشروبك  » مشروبك   7up
قناتك   » قناتك abudhabi
ناديك  » اشجع ithad
مَزآجِي  »
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي السر وراء تجهيز السيارة الكهربائية بإطارات خاصة









السر وراء تجهيز السيارة الكهربائية بإطارات خاصة










قال فولكر بلاندوف من الهيئة الألمانية للفحص الفني إنه يتم تجهيز السيارة الكهربائية مثل رينو Zoe وبي إم دبليو i3 وكيا Soul بإطارات خاصة خفيفة ذات قُطر كبير وسطح تلامس نحيف من أجل زيادة عدد الكيلومترات، التي تقطعها السيارة بشحنة البطارية.
ولفت بلاندوف إلى أن هذه الإطارات النحيفة تمتاز بانخفاض مقاومة الدوران والهواء، موضحا أن سيارة تسلا S الرياضية تمثل استثناءً من هذه القاعدة؛ حيث يتم تجهيزها بإطارات عريضة، وذلك بسبب قيم التسارع الكبيرة، والتي تبلغ نحو 3 ثوان من الثبات إلى سرعة 100 كلم/س، فضلا عن تجهيزها ببطارية كبيرة.
ومن جهته، أوضح هانز يورجن دريكسلر، من الرابطة الاتحادية لتجارة الإطارات، أن المتطلبات تزيد في حالة إطارات السيارات الكهربائية، والتي يجب أن تتحلى بمزيد من قوة التحمل لتتماشى مع الوزن الأكبر؛ حيث يزداد وزن السيارة الكهربائية بسبب البطارية.
وأضاف دريكسلر أن المحرك الكهربائي يطور عزم دوران أعلى، وهو ما يتعين معه أن تكون إطارات السيارات الكهربائية أكثر متانة وكفاءة.
وعلى النحو ذاته، ذكر كلاوس إنجلهارت، من شركة كونتيننتال المصنعة للإطارات، أن القُطر الكبير لإطارات السيارة الكهربائية له سببه؛ حيث تحتاج هذه النوعية من السيارات إلى مكابح أكبر بسبب الوزن الزائد وقيم التسارع الأعلى، وهو ما يفسر تجهيز السيارات الكهربائية بإطارات قياس 19 بوصة على الأقل.






بحر الامل

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات , مسابقات ، فعاليات ، قصص ، مدونات ، نكت , مدونات , تصميم , شيلات , شعر , قصص , حكايات , صور , خواطر , سياحه , لغات , طبيعة , مفاتيح , ستايلات , صيانه , تهيئة , قواعد , سيرفرات , استضافه , مناضر, جوالات





 توقيع : محمد






رد مع اقتباس