الله يحييك ببحر الامل هـنـا

♥ ☆ ♥ فعاليات بحر الامل ♥ ☆ ♥
فعاليات طابور التميز في بحر الأمل حياكم
عدد  مرات الظهور : 70,789,261 فعالية أفضل مشارك
عدد  مرات الظهور : 70,789,278 اطرح 20موضوع واكسب مع بحر الامل 3000 م +300ت - منتديات بحر الامل
عدد  مرات الظهور : 70,789,323 اطلب تصميمك ۩{ بحر ريشة مبدع لطلبات الأعضاء الحصرية}۩
عدد  مرات الظهور : 70,789,211 تعالوا عرفونا على انفسكم - منتديات بحر الامل
عدد  مرات الظهور : 70,789,149
♥ ☆ ♥اعلانات بحر الامل ♥ ☆ ♥
مركز تحميل بحر الامل
عدد  مرات الظهور : 94,172,380

 
العودة   منتديات بحر الامل > ~":: فصول من قناديل بحر الامل ::"~ > ۩{مواضيع ساخنة - اخبار عاجله - حوادث عالمية}۩
 

۩{مواضيع ساخنة - اخبار عاجله - حوادث عالمية}۩ يَهَتَمَ بَاَلَاَخَبَاَرَ اَلَعَرَبَيَةٍ وًّاَلَعَاَلَمَيَةٍ وًّاَلَاَطَلَاَلَةٍ عَلَىَّ اَلَصَحَاَفَهَ

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2019-10-17, 10:35 PM
خواطر متواجد حالياً
 عضويتي » 388
 جيت فيذا » 30-09-2019
 آخر حضور » 2019-10-21 (12:41 AM)
آبدآعاتي » 1,054
الاعجابات المتلقاة » 229
الاعجابات المُرسلة » 26
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » خواطر has a reputation beyond reputeخواطر has a reputation beyond reputeخواطر has a reputation beyond reputeخواطر has a reputation beyond reputeخواطر has a reputation beyond reputeخواطر has a reputation beyond reputeخواطر has a reputation beyond reputeخواطر has a reputation beyond reputeخواطر has a reputation beyond reputeخواطر has a reputation beyond reputeخواطر has a reputation beyond repute
مشروبك  » مشروبك
قناتك   » قناتك
ناديك  » اشجع
مَزآجِي  »
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي نائب الرئيس الأميركي: واشنطن وأنقرة اتفقتا على وقف إطلاق النار في سوريا



أعلن وزير الخارجية الاميركي مايك بنس، الخميس، أن بلاده توصلت إلى اتفاق مع تركيا حول إعلان نظام لوقف إطلاق النار شمال شرق سوريا وبدء العمل على سحب القوات الكردية من منطقة الأعمال القتالية.


وقال بينس، في مؤتمر صحفي مشترك مع وزير خارجية بلاده، مايك بومبيو، عقد عقب محادثات أجرياها، اليوم الخميس، مع الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، في أنقرة: "اتفقت الولايات المتحدة وتركيا اليوم على إعلان وقف لإطلاق النار في سوريا".

وأشار بينس إلى أن تركيا وافقت على تعليق الأعمال القتالية شمال شرق سوريا في إطار عملية "نبع السلام" مدة 120 ساعة، لإتاحة انسحاب "وحدات حماية الشعب" الكردية من المنطقة.

وأوضح بينس أن الولايات المتحدة بدأت العمل على سحب القوات الكردية، مشيرا إلى أنه من المخطط أن يخرج المقاتلون الأكراد من منطقة عمقها 20 ميلا، فيما لفت إلى أن الاتفاق ينص على عدم تورط تركيا في أي عملية عسكرية في مدينة عين العرب (كوباني).


وشدد نائب الرئيس الأمريكي على أن "الولايات المتحدة تحملت التزامات مشتركة بالتوصل إلى حل سلمي والاتفاق على مستقبل المنطقة الآمنة عبر العمل على مستوى المجتمع الدولي لضمان السلام والأمن في هذه المنطقة الحدودية ب*سوريا"، مضيفا أن الجانبين أكدا سعيهما تحقيق هدف القضاء على "داعش".

وذكر بينس أنه أبلغ الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بالتوصل إلى الاتفاق، مشيرا إلى أنه أعرب عن شكره البالغ على إعلان وقف إطلاق النار.

وأفاد بينس بأن الولايات المتحدة لا تنوي اتخاذ أي إجراءات تقييدية جديدة ضد تركيا بسبب عمليتها في سوريا في مرحلة تنفيذ الاتفاق، لافتا إلى أن ترامب وافق على سحب العقوبات الأمريكية المفروضة على الطرف التركي بعد تطبيق الصفقة.

وأشار إلى أن الولايات المتحدة لقد بدأت العمل مع "وحدات حماية الشعب" على انسحابها من المنطقة، مشيرا إلى أن هذه العملية ستجري بالتنسيق بين واشنطن وأنقرة.

وأردف أن الولايات المتحدة تلقت ضمانات من الأكراد لانسحابهم المنتظم من شمال شرق سوريا، معتبرا أن العلاقات القوية بين الولايات المتحدة والقوى الكردية ستستمر.

من جانب آخر، شدد بينس على أن الولايات المتحدة لن تنفذ أي أعمال قتالية شمال شرق سوريا، مبينا أن بلاده لا تنوي نشر أي قوات برية في هذه المنطقة.

وأطلقت تركيا يوم 9 أكتوبر، وسط معارضة وانتقادات واسعة من قبل السلطات السورية وحكومات كثير من الدول العربية والغربية، عملية عسكرية باسم "نبع السلام" شمال شرق سوريا "لتطهير هذه الأراضي من الإرهابيين" في إشارة إلى "وحدات حماية الشعب" الكردية، التي تعتبرها أنقرة ذراعا لـ "حزب العمال الكردستاني" وتنشط ضمن "قوات سوريا الديمقراطية" المدعومة من واشنطن في إطار حملة الحرب على تنظيم "داعش".


بحر الامل

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات , مسابقات ، فعاليات ، قصص ، مدونات ، نكت , مدونات , تصميم , شيلات , شعر , قصص , حكايات , صور , خواطر , سياحه , لغات , طبيعة , مفاتيح , ستايلات , صيانه , تهيئة , قواعد , سيرفرات , استضافه , مناضر, جوالات





 توقيع : خواطر




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الكل الاعضاء الذين شاهدو هذا الموضوع: 0
لا يوجد اسماء لعرضها

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نائب الرئيس اليمني: تنفيذ اتفاق الرياض يمثل أهمية كبيرة في لملمة صفوف اليمنيين صقر ۩{مواضيع ساخنة - اخبار عاجله - حوادث عالمية}۩ 5 2020-09-28 11:16 PM
نائب الرئيس اليمني يثمن دعم التحالف بقيادة السعودية لدحر المشروع الإيراني التخريبي صقر ۩{مواضيع ساخنة - اخبار عاجله - حوادث عالمية}۩ 2 2020-08-23 01:08 PM
الأمين العام لمجلس التعاون يرحب بوقف إطلاق النار في ليبيا صقر ۩{مواضيع ساخنة - اخبار عاجله - حوادث عالمية}۩ 1 2020-08-22 08:04 AM
الحوثيون يخرقون وقف إطلاق النار في مأرب عبير الورد ۩{مواضيع ساخنة - اخبار عاجله - حوادث عالمية}۩ 5 2020-04-12 11:51 AM
أمن الأفلاج يضبط متهماً في حادثة إطلاق النار على دورية أصيب قائدها MARWA ۩{مواضيع ساخنة - اخبار عاجله - حوادث عالمية}۩ 7 2018-09-02 12:33 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
الكثيري نت
Loading...


 »:: تطويرالكثيري نت :: إستضافة :: تصميم :: دعم فني ::»

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المشاركات المكتوبة والمنشورة لا تعبر عن رأي منتدى بحرالامل ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)