عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 2019-01-07, 10:44 AM
عبير الورد متواجد حالياً
Saudi Arabia    
اوسمتي
يوم الوطني وسام مسابقه الحج  المركز الثاني 
 عضويتي » 74
 جيت فيذا » 08-09-2018
 آخر حضور » 2022-07-18 (01:28 PM)
آبدآعاتي » 9,008
الاعجابات المتلقاة » 24340
الاعجابات المُرسلة » 22871
 حاليآ في » وسط بحرالامل
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الادبي
آلعمر  » 60سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » عبير الورد has a reputation beyond reputeعبير الورد has a reputation beyond reputeعبير الورد has a reputation beyond reputeعبير الورد has a reputation beyond reputeعبير الورد has a reputation beyond reputeعبير الورد has a reputation beyond reputeعبير الورد has a reputation beyond reputeعبير الورد has a reputation beyond reputeعبير الورد has a reputation beyond reputeعبير الورد has a reputation beyond reputeعبير الورد has a reputation beyond repute
مشروبك  » مشروبك   7up
قناتك   » قناتك abudhabi
ناديك  » اشجع shabab
مَزآجِي  »
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي فولفو s60 2019 الجيل الثالث الجديد كليا



فولفو s60 2019 الجيل الثالث الجديد كليا


نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

كما هو المحدد بالفعل تم الكشف رسميا عن السيارة فولفو S60 2019 الجيل الثالث و الجديد مع بداية شهر يوليو ، في وقت سابق من هذا العام كشف عن الجيل الجديد من السيارة فولفو V60الواجن و الان تلحق بها شركة فولفو شقيقتها الصغرى السيدان الفاخرة ذات الحجم المتوسط S60 ، و ستصل السيارة الى الاسواق مع بداية العام الجديد 2019 .
شركة فولفو ترغب في الاستمرار بالمنافسة على فئة السيدان السيدان الفاخرة مع كل من بي ام دبليو الفئة الثالثة و مرسيدس C-Class و اودي A4 لذلك كشفت عن جيل جديد مطور من حيث التصميم و التكنولوجيا و المحرك للسيارة Volvo S60 2019 .

مواصفات محرك فولفو S60 2019 :
السيارة ستأتي بأربع فئات مختلفة و لكل فئة منهم محرك مميز .
– Volvo S60 T4 : محرك سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 190 حصان و عزم الدوران 260 رطل قدم .
– Volvo S60 T5 : محرك سعة 2.0 لتر تيربو بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 254 حصان و عزم الدوران 295 رطل قدم .
– Volvo S60 T6 : محرك سعة 3.0 لتر تيربو 6 سلندر و الذي يعطي قوة 360 حصان و عزم الدوران 300 رطل قدم .
– Volvo S60 T8 : محرك هجين سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ثنائي التيربو و الذي يعطي قوة 313 حصان بالاضافة الى المحرك الكهربي لتصبح قوة السيارة 400 حصان .


نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
ابرز وسائل الامان في فولفو S60 2019 :
ولان شركة فولفو معروفة بقدرتها على اطلاق سيارات بوسائل امان عالية فقد أعلنت عن وسائل الامان في هذه السيارة تتشابه بقدر كبير مع S90 ، حصلت السيارة على خاصية تنبيه السائق و عرض العلومات على الزجاج و خاصية اكتشاف المشاة و المركبات حول السيارة ، خاصية اكتشاف النقطة العمياء و خاصية التنبيه عند تقاطع الطرقات و مثبت السرعة الذكي و التكيفي .
كما تتمتع السيارة ببعض من وسائل القيادة الشبه ذاتية و التي يمكنها التحكم في التسارع و المكابح و التوجيه للدخول الى المسار الصحيح للسيارة .
نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
التصميم الخارجي فولفو S60 2019 :
حاولت شركة فولفو الا تبعتد كثيرا عن هويتها و لذلك فقد جاءت السيارة بالشبك الكبير الحجم ذو التصميم المستطلي و عليه شعار ” Volvo ” الشهير و قد اصبح المصد الامامي اكثر رياضية عبر اضافة بعض الزوايا الحادة و فتحة التهوية الوسطية ، المصابيح الامامية جاءت ذات تصميم مستطيلي حاد مسحوب الى طرفي السيارة به لمبات ليد بتصميم حرف ” T ” بينما جاء الغطاء عليه بعض التمويجات .
نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
الجهة الخلفية تصميمها اكثر انبهارا فقد اصبحت الاسطبات اكبر حجما بتصميم حرف ” C ” كبير الحجم بتقنية ليد و اصبح الصندوق اعلى مع اضافة جناح خلفي رياضي و في اسفل المصد تم اضافة مخرجين عادم للوقود بتصميم مستطيلي مع مصابيح ضباب صغيرة الحجم .
نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
التصميم الداخلي فولفو S60 2019 :
حاولت شركة فولفو ان تجمع من الداخل ما بين الرياضية و ال***** حيث جاءت المقاعد بغطاء جلدي فاخر قابلة للتحريك كهربائيا ، السيارة احتوت على ثلاث شاشات حيث الاولى في الكونسول الوسطي و هي للملاحة ذات تصميم عمودي بينما الثانية فهي معلوماتية خلف الدركسون بينما الثالثة فهي مؤخرة الكونسول الوسطي موجه للمقاعد الخلفية من اجل التحكم في المكيف الخاص بهم .
نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
سعر فولفو S60 2019 :
سيبدأ سعر هذه السيار من 35,000 دولار و هو ما يعادل 130,000 ريال للفئة الاستاندر بينما اعلى نسخة و هي الهجينة ستأتي بسعر 55,000 دولار و هو ما يعادل 200,000 ريال .


بحر الامل

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات , مسابقات ، فعاليات ، قصص ، مدونات ، نكت , مدونات , تصميم , شيلات , شعر , قصص , حكايات , صور , خواطر , سياحه , لغات , طبيعة , مفاتيح , ستايلات , صيانه , تهيئة , قواعد , سيرفرات , استضافه , مناضر, جوالات





 توقيع : عبير الورد

اذا ضاقت بك الدنيا
لا تقل يارب لي هم كبير
ولكن قل يا هم لي رب كبير
--

رد مع اقتباس