عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 2021-11-28, 08:53 PM
الهاوي متواجد حالياً
Saudi Arabia    
اوسمتي
الالفيه الثانيه عشر وسام شكر وتقدير وسام عضو سحري وسام شكر وتقدير وسام العطا والتميز اهداء الإدارة 
 عضويتي » 669
 جيت فيذا » 21-07-2021
 آخر حضور » 2023-11-08 (12:03 PM)
آبدآعاتي » 10,470
الاعجابات المتلقاة » 5241
الاعجابات المُرسلة » 3540
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 32سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » الهاوي has a reputation beyond reputeالهاوي has a reputation beyond reputeالهاوي has a reputation beyond reputeالهاوي has a reputation beyond reputeالهاوي has a reputation beyond reputeالهاوي has a reputation beyond reputeالهاوي has a reputation beyond reputeالهاوي has a reputation beyond reputeالهاوي has a reputation beyond reputeالهاوي has a reputation beyond reputeالهاوي has a reputation beyond repute
مشروبك  » مشروبك   7up
قناتك   » قناتك abudhabi
ناديك  » اشجع ithad
مَزآجِي  »
بيانات اضافيه [ + ]
1 تحميل رواية على نهر بييدرا هناك جلست فبكيت لـ باولو كويلو



نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



رواية على نهر بييدرا هناك جلست فبكيت لـ باولو كويلو
تحميل رواية على نهر بييدرا هناك جلست فبكيت pdf يستأنف باولو كويلو في روايته "على نهر بييدرا هناك جلست فبكيت" رحلته الخاصة لاستكشاف أعماق النفس البشرية، والغوص في تناقضات الكائن الذي يوضع دائماً أمام الخيارات الشخصية الحاسمة للاضطلاع بمصيره الفردي. رحلة استكشاف الذات بحثاً عن حقائقها الدفينة، وعن اختبارات المشاعر التي تجعلها، على الدوام، عرضة لشقاقات الطمأنينة والقلق، السعادة والشقاء، اليقين والحيرة.
كانت بيلار تظن أنها سعيدة، فقد حصنت نفسها حيال الحياة والأمل والحب. غير أن المصادفة شاءت أن تلتقي أحد أتراب طفولتها؛ واتضح لها أنه حُبِيَ بالقدرة على الشفاء وعلى مخاطبة النفوس.

وإذا اختارت بيلار أن تبقى بجواره لبعض الوقت، عاودتها كلّ الأسئلة التي طالما حسبت أنها صارت طيّ النسيان. وعندما أسرّ إليها بحبّه، راحت تشكّك بجدوى حياتها السابقة، حائرة في أمرها. فهل ترضخ لشغفه بها وتفتح له قلبها، أم تواصل عيشها الخالي من أي رجاء؟ تختار بيلار أن تكون دائماً إلى جانبه، في بذله كلّ ما يملك وكل ما حُبِيَ به من قدرات لخدمة الربّ. ولكن هل يُعطى من نذر نفسه لحبّ الله أن يساكن قلبه حبّ امرأة؟

في هذه الرواية، يحاول كويلو أن يطرح، بعمق، مسألة التعارض الظاهري بين الدروب المختلفة التي قد يسلكها الأفراد لكي تتمّ لهم مصائرهم. لأن رحلة سعيهم على الأرض لا تكون مجدية إذا كانت خالية من الحب.

التحميل
https://www.books-lib.net/download/4...83%D9%8A%D8%AA



بحر الامل

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات , مسابقات ، فعاليات ، قصص ، مدونات ، نكت , مدونات , تصميم , شيلات , شعر , قصص , حكايات , صور , خواطر , سياحه , لغات , طبيعة , مفاتيح , ستايلات , صيانه , تهيئة , قواعد , سيرفرات , استضافه , مناضر, جوالات





 توقيع : الهاوي


وتسلم دياتك مبدعتنا الراقية (( ورقاء ))
على جمال ماصممت جعل النار ماتمسها يااارب

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ الهاوي على المشاركة المفيدة: