عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 2021-08-30, 10:46 PM
مس مون متواجد حالياً
Saudi Arabia    
اوسمتي
اهداء الإدارة وسام الضيافه هلا وغلا 
 عضويتي » 624
 جيت فيذا » 29-04-2021
 آخر حضور » 2021-12-28 (11:56 PM)
آبدآعاتي » 20,062
الاعجابات المتلقاة » 12248
الاعجابات المُرسلة » 5364
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Kuwait
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » التعليم
آلعمر  » 32سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » مس مون is a splendid one to beholdمس مون is a splendid one to beholdمس مون is a splendid one to beholdمس مون is a splendid one to beholdمس مون is a splendid one to beholdمس مون is a splendid one to beholdمس مون is a splendid one to behold
مشروبك  » مشروبك   7up
قناتك   » قناتك max
ناديك  » اشجع ahli
مَزآجِي  »
مزاجي:
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تصرّفات تجنّبيها في شهر العسل



Your browser does not support the video tag.
نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

هناك الكثير من النصائح التي يجب أن تلتزمي بها في شهر العسل، حتى تكون فترة متميزة لا تُنسى.. ولكن ماذا عن الأمور التي لا يجب أن تفعليها حتى لا تكدّر صفوكما في شهر العسل؟ 1- لا تحضري الأطفال
إن كان لأحدكما أطفال من زواج سابق، فيفضّل عدم اصطحابهم في إجازة شهر العسل، حيث أنها تكون رحلة خاصة تتمتع بحميمية، ولا تصلح لعائلة، كما أن الأطفال قد يشعرون بالحنين للبيت، أو يثيرون بعض المشاكل، فيكدّرون صفو تلك الفترة.
2- عدم الإفراط في الأنشطة
شهر العسل يأتي بعد فترة عصيبة مليئة بالمهام لتحضير بيت الزوجية وحفل الزفاف وما إلى ذلك من تلك الأمور المتعبة، فيفضّل وضع خطة للاسترخاء على أحد الشواطئ، والتمتع بسبل الرفاهية مثل السبا، وعدم التورط في أنشطة كثيرة ومجهدة.
3- لا تؤجّلي خططك لوقت الوصول
على الرغم من أن المنتجعات لديها الكثير من الأنشطة والرحلات التي تناسب العروسين، التخطيط المسبق يضمن إجازة منظّمة وعدم حدوث مشاكل غير متوقعة.
4- لا توفّري المال على حساب المتعة
إن كان الفندق الذي ستقيمين فيه حفل الزفاف يشمل الإقامة لعدة أيام، فلا تستسلمي لفكرة توفير المال على حساب متعتك، استغلي الأيام التي يوفرها لكِ الفندق، ثم توجهي إلى مكان آخر يتمتع بالمناظر والأنشطة التي ترغبين في التمتع بها في شهر العسل.
5- لا تشتري مستحضرات التجميل من منتجع شهر العسل
قبل التوجه للمنتجع الذي ستقضين فيه شهر العسل، تحققي جيداً من مستحضرات التجميل خاصتك، مثل: كريم واقي الشمس، كريمات الترطيب، وغيرها.. فعلى الرغم من توفر تلك المستحضرات في المنتجعات، ستكلفك أموالاً أكثر بكثير من المعتاد.




الموضوع الأصلي: تصرّفات تجنّبيها في شهر العسل |~| الكاتب: مس مون |~| المصدر: منتديات بحر الامل

بحر الامل

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات , مسابقات ، فعاليات ، قصص ، مدونات ، نكت , مدونات , تصميم , شيلات , شعر , قصص , حكايات , صور , خواطر , سياحه , لغات , طبيعة , مفاتيح , ستايلات , صيانه , تهيئة , قواعد , سيرفرات , استضافه , مناضر, جوالات






رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ مس مون على المشاركة المفيدة: