عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 2021-07-16, 12:42 AM
مس مون متواجد حالياً
Saudi Arabia    
اوسمتي
اهداء الإدارة وسام الضيافه هلا وغلا 
 عضويتي » 624
 جيت فيذا » 29-04-2021
 آخر حضور » 2021-12-28 (11:56 PM)
آبدآعاتي » 20,062
الاعجابات المتلقاة » 12248
الاعجابات المُرسلة » 5364
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Kuwait
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » التعليم
آلعمر  » 32سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » مس مون is a splendid one to beholdمس مون is a splendid one to beholdمس مون is a splendid one to beholdمس مون is a splendid one to beholdمس مون is a splendid one to beholdمس مون is a splendid one to beholdمس مون is a splendid one to behold
مشروبك  » مشروبك   7up
قناتك   » قناتك max
ناديك  » اشجع ahli
مَزآجِي  »
مزاجي:
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي منتجع كانديما المالديف إطلالة رائعة



نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

أحمد مجدي
تمتلئ جزر المالديف بالمزارات الساحرة التي تتسم بفخامتها وسحرها. الأساس الطبيعي الرائع الذي توفره الجزر يجعل تجارب الإقامة بها مثالية بما يكفي، وغير قابلة للنسيان.
إطلالات رائعة في المالديف
لكن في ظل وجود العديد من الفنادق والعلامات التي تبعدك عن المياه في كثير من الأحيان، وهي العنصر الطبيعي الأساسي لجمال المالديف، فقد بات الطلب مؤخرا أكثر على المنتجعات البسيطة والفيلات العائمة التي تتاخم المياه مباشرة، وتمنح المقيمين فيها إطلالات رائعة من كل حدب وصوب تجاه صفحة الماء البديعة، وهذا ما توفره تلك الفيلات العائمة بالغة الفخامة في منتجع "كانديما".
منتجع "كانديما" الرائع يوفر لك إطلالة رائعة على مياه المالديف الساحرة ومستوى رائعا من الفخامة والاستجمام.
يتكون المنتجع الواقع في "دالو أتول" في المالديف من 264 فيلا عائمة رائعة، مصممة بأسلوب عصري وعلى الطريقة الإيطالية في الدواخل.
نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

برامج صباحية داخل منتجع كانديما
يمكنك الاستمتاع بركوب الدراجات على ضفاف البحر، ويمكنك الاستمتاع بهذا المنظر البانورامي الرائع للمحيط من قلب فيلتك العائمة داخل المنتجع المليء باللونين الوردي والفيروزي في تفاصيله.
وهناك مركز مخصص لممارسة الأنشطة الرياضية، وتحديدا الرياضات المائية مستغلين تلك المساحة الرائعة على البحر، وكذلك تنسيقات لمحبي ممارسة اليوغا الهوائية على الشاطئ، ورحلات غطس رائعة.
نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

برامج مسائية في منتجع كانديما بالمالديف
في المساء يمكنك الاستمتاع بتجربة "السبا" الرائعة في المنتجع، وغرفة السبا تتاخم المحيط مباشرة فتريك أثناء عمل السبا هذا المنظر الساحر.
وفي المساء أيضا يمكنك زيارة أي من المطاعم العشرة التي يحتضنها المنتجع بمأكولاتها الرائعة وطابعها المميز في اللحوم والأطباق السمكية.
داخل المنتجع هناك فرصة لقضاء تجربة رائعة، فحينما تكون في بركة السباحة يمكنك أن تشاهد فيلمك السينمائي المفضل فهناك شاشة عرض كبرى تحيط ببركة السباحة.
منتجعات مثل كانديما تجعلك سعيدًا لأنها تهتم بكل التفاصيل، وبذل الجهد في عمل كل شيء بهذا الانضباط والروعة وعلى هذا المستوى من الفخامة يجعل التجربة مثالية.
نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي





بحر الامل

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات , مسابقات ، فعاليات ، قصص ، مدونات ، نكت , مدونات , تصميم , شيلات , شعر , قصص , حكايات , صور , خواطر , سياحه , لغات , طبيعة , مفاتيح , ستايلات , صيانه , تهيئة , قواعد , سيرفرات , استضافه , مناضر, جوالات






رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ مس مون على المشاركة المفيدة:
,