عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 2019-10-25, 12:48 PM
ورد القلب متواجد حالياً
Oman    
اوسمتي
وسام فائزه وسام فائزه وسام التوقع الصحيح لنجمة الدوري وسام شكر وتقدير وسام العطا والتميز وسام شكر وتقدير 
 عضويتي » 346
 جيت فيذا » 03-08-2019
 آخر حضور » 2021-09-22 (09:51 AM)
آبدآعاتي » 26,011
الاعجابات المتلقاة » 13250
الاعجابات المُرسلة » 6438
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » التراث
آلعمر  » 18سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » ورد القلب has a reputation beyond reputeورد القلب has a reputation beyond reputeورد القلب has a reputation beyond reputeورد القلب has a reputation beyond reputeورد القلب has a reputation beyond reputeورد القلب has a reputation beyond reputeورد القلب has a reputation beyond reputeورد القلب has a reputation beyond reputeورد القلب has a reputation beyond reputeورد القلب has a reputation beyond reputeورد القلب has a reputation beyond repute
مشروبك  » مشروبك   water
قناتك   » قناتك abudhabi
ناديك  » اشجع ithad
مَزآجِي  »
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي سامسونغ تعالج مشكلة ماسح البصمة في هواتفها الح








نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
أعلنت شركة سامسونغ أنها أطلقت تحديثات خاصة لمستخدمي أجهزة S10 و Note 10 لمعالجة المشكلات التي واجهت ماسح بصمات الأصابع في تلك الأجهزة.

وبعد أن قدمت الشركة اعتذاراتها للعملاء قالت: "تأخذ شركتنا موضوع أمان المنتجات على محمل الجد، وسنتأكد من تحسين ميزات الأمان عبر إطلاق التحديثات البرمجية المستمرة التي ستحسن وظائف المصادقة والبيومترية في هواتفنا".

وأشارت إلى أن التحديثات البرمجية خصصت لهواتف Galaxy Note 10 وGalaxy S10 التي اشتكى بعض مالكيها من خلل في آلية عمل ماسح بصمات الأصابع فيها.
وكانت سامسونغ قد تعرضت لحملة كبيرة من الانتقادات بعد أن أكد بعض مالكي هواتف S10 و Note 10 التي أطلقتها هذا العام أن ماسح بصمات الأصابع المدمج في الشاشة لا يعمل على حماية أجهزتهم، ويمكن خداعه واستعمال بصمة أخرى غير بصمة صاحب الهاتف لفك قفل الشاشة وذلك عند تغطية الشاشة بطبقات حماية مصنوعة من السيليكون.

وكانت بعض البنوك في العالم قد ألغت خدمات الدفع الإلكتروني التي تستعمل فيها بصمة الإصبع لمصادقة العملية عبر هواتف سامسونغ.








بحر الامل

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات , مسابقات ، فعاليات ، قصص ، مدونات ، نكت , مدونات , تصميم , شيلات , شعر , قصص , حكايات , صور , خواطر , سياحه , لغات , طبيعة , مفاتيح , ستايلات , صيانه , تهيئة , قواعد , سيرفرات , استضافه , مناضر, جوالات





 توقيع : ورد القلب







مليار شكر البرنسيسة ع البصمة التي أنارت متصفحي

رد مع اقتباس